The smart Trick of عروض اعلاني That Nobody is Discussing

Wiki Article

تعديل متغير واحد فقط بين تصميماتك الإبداعية. يجب أن تكون جميع الجوانب الأخرى للاختبار هي نفسها تمامًا بين طرق التناول، من أجل جمع نتائج موثوق بها

هذا الجزء يركز على وصف المشكلة الحالية أو الحاجة التي يعاني منها العميل، ويجب على الإعلان أن يلقي الضوء على هذه المشكلة بطريقة تتيح للعميل الشعور بالتعاطف والتعرف على الحاجة.

We are releasing the initial Developer Preview of Android 15 nowadays which means you, our developers, can collaborate with us to create a greater Android.

النص: “انضم إلى (اسم النادي) واستمتع بتمارين فعّالة مع مدربين محترفين، بيئة تحفيزية، وبرامج مخصصة لتلبية احتياجاتك.

احصل على [اسم المنتج] الآن وتمتع بالجودة العالية والأداء الممتاز. اطلبه اليوم واستمتع بالراحة والأداء العالي.

الفيديو - تم تحديد الخيار، تظهر معلومات إضافية بعد القائمة

التطبيق - تم تحديد الخيار، تظهر معلومات إضافية بعد القائمة

التتبُّع والتعلُّم وتحسين عائد الاستثمار احصل على إحصاءات استثنائية عن الجمهور من خلال تتبُّع الإحالات الناجحة.

ضع في اعتبارك طرح سؤال، أو إعلاني حل مشكلة، أو دمج الفكاهة، أو إبداء التعاطف. غالبًا ما تبدأ العناوين المؤثرة بصيغة المعلوم يوضح كيف يمكن لمنتج ما أن يفيد المستهلكين.

 واحدة من الكلمات التي تشير إلى السرعة مع التمتع بالخدمة قبل انتهاء المدة.

Android fifteen supports partial monitor sharing so buyers can share or report just an app window as an alternative to your complete product display. موقع إلكتروني This function, enabled to start with in Android fourteen QPR2, involves MediaProjection callbacks that allow for your app to customise the partial monitor sharing working experience. Notice that user consent is currently expected for each MediaProjection capture الحصول على مزيد من المعلومات session.

‫انضم إلى مجتمع التصميمات من أجل موقع إلكتروني التعاون والأفكار الجديدة وبعض الالهام للاعلانات!‬

العنوان "تفوَّق كأنك محترف" طموح، ويبدأ بفعل بصيغة المعلوم. الحصول على مزيد من المعلومات نسخة النص قصيرة وموجزة. ويسلط الضوء على فوائد المنتج ويساعد العملاء في اتخاذ قرار مستنير.

تأكد من تخصيص الإعلان ليناسب المنتج أو الخدمة الخاصة بك، واستخدم لغة تتناسب مع جمهور الهدف.

Report this wiki page